U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

حصلت Realme Pad على شهادة EEC ، ويقترب الاعلان عنه

 حصلت Realme Pad على شهادة EEC ، ويقترب الاعلان عنه

حصلت Realme Pad على شهادة EEC ، ويقترب الاعلان عنه


سيتم إطلاق Realme Book (Slim) في 18 أغسطس في الصين والهند كأول كمبيوتر محمول للشركة.  كشفت التقارير السابقة أن الشركة تعمل أيضًا على Realme Pad ، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة كأول جهاز لوحي لها.  على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن على حدث إطلاق Realme Pad ، لا يبدو أن وصوله بعيدًا.  في الآونة الأخيرة ، تم رصده في موقع اعتماد IMDA في سنغافورة ، وحصل الآن على موافقة من اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC).


ظهرت لوحة Realme Pad المزعومة برقم طراز RMP2103 في موقع اعتماد EEC (عبر).  لا تحتوي قائمة EEC على معلومات حول مواصفات الجهاز.  للتذكر ، تم اكتشاف متغير من نفس الجهاز برقم الطراز RMP2102 في IMDA في يوليو.


مواصفات وميزات Realme Pad (مشاع)

كشفت التقارير السابقة أن لوحة Realme Pad بحجم 246.1 × 155.8 × 6.8 ملم وتضم شاشة بحجم 10.4 بوصة.  بينما يُقال أن الجهاز اللوحي يعمل ببطارية تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة ، فلا توجد كلمة على معالجها.


قد يوفر الطراز الأساسي للجهاز اللوحي للمستخدمين 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين الأصلي.  تقول الشائعات أن الجهاز اللوحي قد يصل إلى Wi-Fi فقط وإصدارات Wi-Fi + LTE.  بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، قد تحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بضبط تلقائي للصورة ، في حين أن الجزء الأمامي قد يحتوي على كاميرا 8 ميجابكسل ذات تركيز ثابت.


من المتوقع أن تصل لوحة Realme Pad بهيكل من الألومنيوم.  كشفت صوره المسربة أنه يمكن أن يكون متاحًا بألوان مثل الذهبي والرمادي.  أظهرت الصور أيضًا أنها قد تحتوي على فتحة تخزين للقلم وفتحة بطاقة microSD ومنفذ USB-C.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة