U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

بديل تطبيق Google AdSense لنظام Android

بديل تطبيق Google AdSense لنظام Android


بديل تطبيق Google AdSense لنظام Android
Google Adsense


بالعودة إلى عام 2019 ، قالت Google إنها "ستنهي" برنامج AdSense لنظامي Android و iOS ، حيث طُلب من المستخدمين فقط التحقق من أرباح الإعلانات عبر الإنترنت على موقع الويب.  ومع ذلك ، استمر تطبيق Android الأصلي في العمل بشكل جيد حتى هذا الأسبوع ، لكنه توقف تمامًا الآن.


يُظهر فتح التطبيق اليوم قرصًا أصفر اللون يتحول في النهاية إلى "لا توجد بيانات" وشعار AdSense ، والذي لم يتم تحديثه أبدًا إلى النمط الجديد الذي يستخدم خطوطًا على شكل حبوب منع الحمل ودفقة من اللون الأخضر لتكمل الأصفر والأزرق.


الأهم من ذلك ، تحصل على رسالة "حدث خطأ ، حاول مرة أخرى لاحقًا".  لا توجد خطوة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، بما في ذلك مسح ذاكرة التخزين المؤقت / التخزين ، تحل مشكلة الإحصائيات الفارغة طوال الوقت.  وفي الوقت نفسه ، تم حذف التطبيق من كلا متجري التطبيقات في نيسان (أبريل) 2020 ، لذلك لا يمكنك حذفه وإعادة تثبيته.


كان من المفترض في الأصل أن يحدث هذا الإغلاق قبل عامين ، لكنه تأخر بطريقة Google النموذجية.  قالت الشركة أيضًا إن AdSense لنظامي التشغيل Android و iOS سيتم "إيقافهما في الأشهر المقبلة" في عام 2019 ، لكن التطبيق استمر في العمل بشكل طبيعي حتى هذا الأسبوع.  كان الإشعار الوحيد في الإخطارات:

لم نعد ندعم هذا التطبيق.  للحصول على تجربة جوال أفضل ، انتقل إلى google.com/adsense

يعمل AdSense بشكل جيد على الويب وهو أكثر حداثة ، لكنك تفتقر إلى أدوات الشاشة الرئيسية وأيقونة ملائمة.  لا يوجد ، للأسف ، أي تطبيق ويب تقدمي مع خيار "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" القياسي في Chrome مما يؤدي إلى إنشاء اختصار منتظم يحافظ على واجهة مستخدم المتصفح العادية سليمة.


وفي الوقت نفسه ، يستمر AdSense لنظام iOS في العمل اليوم ، ولكن من المفترض أن تُجري Google أي تغيير أجرته على نظام Android لمنصة Apple في المستقبل القريب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة