U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

شركة Realme تقرر تصنيع سلسة Realme GT محل سلسلة Realme X

شركة Realme تقرر تصنيع سلسة Realme GT محل سلسلة Realme X

شركة Realme تقرر تصنيع سلسة Realme GT محل سلسلة Realme X


في وقت سابق من هذا العام ، كشفت Realme النقاب عن سلسلة GT في السوق الصينية بما في ذلك الهواتف المحمولة مثل GT 5G و GT Neo و GT Neo Flash Edition و GT Master Edition.


سيتم إطلاق عدد قليل من هذه الهواتف من السلسلة عالميًا في 18 أغسطس مع إطلاقها في أوروبا والهند.  بينما تخطط Realme لنشر السلسلة الجديدة في أسواق متعددة ، فإنها تعمل أيضًا على التخلص من سلسلة الهواتف الذكية القديمة.


وبحسب ما ورد ، تخطط Realme لإيقاف سلسلة Realme X ذات المدى المتوسط ​​الأعلى وقد تحل محلها سلسلة Realme GT.  في محادثات مع الناس في TechRadar ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme Madhav Sheth أن سلسلة Realme GT الجديدة ستحل رسميًا محل سلسلة Realme X الأقدم.


قال شيث ، "سيتم استبدال X بـ GT ؛  لذا فإن GT هي X الجديدة ".


هذا يعني أن تشكيلة X التي قدمت مواصفات عالية الجودة وبأسعار معقولة لن تعمل بعد الآن.  ومع ذلك ، فإن سلسلة GT ، التي تقدم على أي حال تجربة شبيهة بالرائد ، ستأخذ زمام المبادرة من الآن فصاعدًا.


والجدير بالذكر أن مجموعات الهواتف الأخرى من Realme - سلسلة Realme C وسلسلة مرقمة من Realme وسلسلة Narzo ستستمر في إطلاقها في قطاعاتها المحددة.  من ناحية أخرى ، ستكون تشكيلة GT الجديدة مجرد إضافة.


 ومع ذلك ، فإن السلسلة متوفرة حاليًا في الصين ويتم إطلاقها في أسواق رئيسية أخرى مثل أوروبا والهند.  يمكننا أن نتوقع وصول السلسلة إلى المزيد من الأسواق قريبًا وقد نرى أيضًا بعض الهواتف الجديدة الواردة هذا العام أو العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة