U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

كيف يربح المال تطبيق تليجرام | ربح المال من تيليجرام

 كيف يربح المال تطبيق تليجرام | ربح المال من تيليجرام

كيف يربح المال تطبيق تليجرام | ربح المال من تيليجرام
ربح المال من تيليجرام او كيف يربح تليجرام

إن الحفاظ على خدمة قائمة على السحابة بمساحة غير محدودة تقريبًا وتحميل ملفات تصل إلى 2 جيجابايت يكلف مالاً.  ومع ذلك ، فإن Telegram مجاني ، ولا يحتوي على إعلانات ولا ميزات إضافية لطلب المال أو من الشركات.  إذن ، كيف تجني Telegram المال؟


 أسرع إجابة على هذا السؤال هي أن Telegram لا يكسب المال ، على الرغم من وجود بعض الفروق الدقيقة.  بينما كان هذا هو الموقف منذ إنشائها ، فإن خطط عام 2021 تتضمن بدء تسييل Telegram.

من أين تأتي أموال Telegram

تجاوز هذا العام 500 مليون مستخدم نشط.  المستخدمون النشطون الذين يتم تخزين محادثاتهم إلى الأبد على خوادمهم ، مع جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات.  يعطينا المثال الأخير لصور Google فكرة عما يجب الحفاظ عليه للبنية التحتية لهذا الطلب المتزايد باستمرار على التخزين الذي يكلف الكثير من المال.  ومع ذلك ، لا يوجد حد للمستخدمين ، يتجاوز الحد الأقصى للحجم البالغ 2 جيجا بايت لكل ملف.

 وذلك دون احتساب رواتب موظفي الشركة البالغ عددهم 334 موظفًا ، بالإضافة إلى التكاليف الثابتة المختلفة مثل المكاتب.  مصاريف كثيرة دون مطالبة المستخدمين أو الشركات بأي شيء في المقابل.  على الرغم من أن التطبيق أطلق مؤخرًا منصة الدفع الخاصة به ، إلا أنه لا يتقاضى أي عمولة مقابل استخدامه.  اليوم لا توجد إعلانات أو ميزات محدودة تحتاج إلى دفع أو اشتراك.


 Telegram لا يكسب المال في الوقت الحالي.  ويعيش بشكل رئيسي من تمويل Pável Dúrov نفسه

 حل هذا اللغز يأتي من الاستثمارات التي تقدر قيمتها بنحو 1.7 مليار دولار في المجموع.  أوضحت الشركة نفسها موقفًا كهذا في أسئلتها الأخيرة ، حتى تم تغيير النص مؤخرًا بعد آخر إعلانات تحقيق الدخل:


نحن نؤمن بأن الرسائل سريعة وآمنة ، والتي هي أيضًا مجانية بنسبة 100٪.

 بافل دوروف ، الذي يشاركنا رؤيتنا ، قدّم للتليغرام تبرعًا سخيًا ، لذلك لدينا أموال كافية الآن.  إذا تم بيعها ، فسنقدم خيارات الدفع غير الضرورية لدعم البنية التحتية ورواتب مطوري الصندوق.  لكن تحقيق ربح لن يكون هدفًا نهائيًا لشركة Telegram.


وهذا يعني أنه حتى الآن تعيش Telegram على التبرعات وقد أكد Pável Dúrov نفسه في منشور على قناته على Telegram أن نفقات الشركة قد أتت من مدخراتك لمعظم تاريخ التطبيق.  ومع ذلك ، مع وجود 500 مليون مستخدم والتطلع إلى الوصول إلى المليار ، فقد حان الوقت لبدء جني الأموال لتغطية النفقات أو بيع الشركة.

كيفية ربح المال من تيليجرام

والخبر السار هو أن Pável Dúrov ليس لديه أدنى نية لبيع البرقية، لكن الخطة هي تسييل الطلب خلال 2021 "وفقا للقيم والوعود التي تم إجراؤها خلال السنوات ال 7 الماضية". الفكرة هي أن تفعل ذلك غير دولي، بحيث يكون معظم المستخدمين "بالكاد يلاحظ أي تغييرات". هذا الوعد هو أن كل ما هو مجاني اليوم ستظل حرة، ولكن سيتم تقديم وظائف خاصة للشركات والمستخدمين المتقدمة التي سيتم دفعها. ما هي الوظائف التي لن يتم رؤيتها بعد، لكن من الممكن أن نرى شيئا مشابها لأعمال WhatsApp، ولكن في برقية. أو برو برو، مع ميزات متقدمة. تخطط برقية لبدء في تسييل الطلب في عام 2021. بعض الأفكار هي وظائف للشركات أو منصة إعلانية أو اشتراكات القنوات أو ملصقات مدفوعة الأجر. من ناحية أخرى، ستصل الإعلانات، على الرغم من عدم وجود دردشات خاصة. تتمثل الفكرة في إنشاء منصة إعلانية للقنوات، لاستبدال الإعلانات التي تظهر اليوم وهذا في كثير من الأحيان لا يختلف كثيرا عن المنشورات العادية. لن تكون هذه الإعلانات مخصصة لمحات المستخدم، ولكنها ستكون سياقية وفقا لموضوع القناة المعنية. بالإضافة إلى ذلك، أوضح Dúrov أن المستخدمين سيكونون قادرين على إلغاء الاشتراك في الإعلانات الاستقبال.


How does Telegram make money


قد نرى ملصقات مدفوعة على Telegram ، كما هو الحال في LINE


 أنظمة تحقيق الدخل الأخرى للقنوات التي تعمل Telegram عليها هي التبرعات والاشتراكات.  أيضًا ، هناك احتمال آخر مطروح على الطاولة وهو إدخال ملصقات مميزة ، وهو شيء نجح بشكل جيد جدًا على سبيل المثال في LINE.


 هذه كلها طرق لكسب المال والتي تستكشفها Telegram لعام 2021 ، ولكنها لم تكن جاهزة حتى وقت كتابة هذا التقرير.  حتى يومنا هذا ، الجواب على كيفية كسب Telegram للمال هو أنه لا يربح المال.  على الأقل لغاية الآن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة