U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

سعر شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 مواصفاته ومميزاته وموعد اطلاقه

 سعر شاومي مي باد 5 -Xiaomi Mi Pad 5 مواصفاته ومميزاته وموعد اطلاقه


شاومي مي باد 5 - Xiaomi Mi Pad 5 مواصفاته ومميزاته وموعد اطلاقه
Xiaomi mi pad 5


تعمل شركة Xiaomi على الجيل التالي من أجهزة Mi Pad اللوحية ، والتي يطلق عليها اسم Mi Pad 5 وقد تم تسريب الجهاز عدة مرات في الماضي.  بعد عدة شائعات عن مواعيد الإطلاق ، أكدت الشركة الصينية أخيرًا موعد إطلاقها.


 في أحدث منشور تشويقي لها ، أكدت شركة Xiaomi أنه سيتم إطلاق Mi Pad 5 رسميًا في الصين في 10 أغسطس ، جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي Mi MIX 4.  تشير الصور أيضًا إلى أن الشركة ستطلق قلمًا متوافقًا مع الجهاز اللوحي.


من المحتمل أن يكون القلم الموجود في الاعلان التشويقي هو قلم Xiaomi Smart Pen ، الذي يحمل رقم الطراز M2107K81PC الذي تم اعتماده مؤخرًا من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).  ومع ذلك ، لا يُعرف الكثير عن هذا القلم ، بصرف النظر عن حقيقة أنه يدعم اتصال Bluetooth 5.0.


إذا تم تصديق الشائعات ، فسيأتي Xiaomi Mi Pad 5 بثلاثة نسخ من الجهاز.  سيحتوي الطراز الأساسي على شاشة بدقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.  سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 860.  سيحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، ويدعم الشحن بقوة 33 وات.  يمكن أن يكون جهاز Xiaomi 21051182C الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا من قبل هيئة 3C.


 يتميز الطراز الثاني بشاشة LCD مقاس 10.95 بوصة بدقة 2K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 870 SoC.  يقال إن الجهاز يحتوي على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل.  سيتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ 8720 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. 


هناك أيضًا متغير ثالث بنفس مجموعة المواصفات تقريبًا ولكن سيكون لديه دعم لاتصال 5G.  قد يكون هذان الطرازان M210581AC و M210581C اللذان تم اعتمادهما من قبل الهيئة التنظيمية الصينية 3C في وقت سابق من هذا الشهر.


 وضعت الشركة الصينية مجموعة مثيرة للاهتمام من الأجهزة التي من المقرر أن تصبح رسمية في 10 أغسطس.  بصرف النظر عن سلسلة Mi Pad 5 ، سيتم إطلاق Mi MIX 4 مع مستشعر الكاميرا تحت الشاشة ، بالإضافة إلى الجيل الثاني من تلفزيون OLED الذكي من الشركة ، ومكبر صوت ذكي جديد متطور.


سعر شاومي مي 5 باد - xiaomi mi pad 5 في العراق :

غير معلوم حاليا

سعر xiaomi mi pad 5 :

غير معلوم حاليا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة