U3F1ZWV6ZTY0MTEyMjQ1ODE2NTFfRnJlZTQwNDQ3NTQ4NDk5OTI=

مراجعة تطبيق WHAFF Rewards: صادق أم نصاب ؟

 مراجعة تطبيق WHAFF Rewards: صادق أم نصاب ؟

WHAFF Rewards app

يمكن أن يكون كسب المال باستخدام هاتفك الذكي أمرًا سهلاً مثل معرفة التطبيقات التي يمكن أن تدفع لك مقابل وقت الشاشة.  ربما تعرف هذا بالفعل وهذا هو السبب في أنك تمر بالعديد من تقييمات WHAFF Rewards لمعرفة ما إذا كان التطبيق شرعيًا أم مضيعة للوقت.

حسنًا ، لدينا الحقيقة حول التطبيق ، وللأسف فهو ليس جميلًا دائمًا.  لذلك أقترح عليك بشدة قراءة مراجعة WHAFF Rewards المروعة.  لقد تم تحذيرك!

ما هي مكافآت WHAFF ؟

WHAFF Rewards الموجودة على الإنترنت على whaff.com هو تطبيق يدعي أنه يدفع للأشخاص مقابل تنزيل واختبار تطبيقات أخرى.  تأسست WHAFF Inc.، Ltd في عام 2011 وتم طرح التطبيق لاحقًا في عام 2012. لكننا لا نعرف من يملك الشركة ولا عنوانهم الدائم في هذا الوقت.

كيف تعمل مكافآت WHAFF ؟

بمجرد تثبيت WHAFF ، يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد تنزيله واختباره.  ولكن سيتعين عليك القيام بكل شيء داخل تطبيق WHAFF للتأكد من أنها تدين لك حقًا.  يزعمون أنك ستكسب المال من أجل:


تنزيل التطبيق الذي تختاره.

 استخدام التطبيق وإتمام المهام التي يطلب منك التطبيق القيام بها.

 الاحتفاظ بالتطبيق على هاتفك واستخدامه كل يوم لفترة محددة.


كم من المال يمكنني كسبه من خلال برنامج WHAFF Rewards؟

يعتمد المبلغ الذي تربحه على عدد التطبيقات المتاحة للتنزيل وقت الطلب.  في كلتا الحالتين يدفعون ما بين 0.0025 دولار و 0.005 دولار لكل خطوة مكتملة.

يمكنك أيضًا كسب بضعة سنتات عندما يستخدم الأشخاص رمز الدعوة الخاص بك للتسجيل.

متى تدفع لك مكافآت WHAFF؟

يقول المستخدمون إن الأمر قد يستغرق أسبوعًا أو أسبوعين لكسب دولارك الأول وثلاثة أشهر تقريبًا لإجراء عملية السحب الأولى.


 إذا كنت لا تحب فكرة ربح القليل جدًا من المال مقابل الكثير من الجهد ، فلا تقلق.  يمكنك كسب أموال حقيقية من العمل بدوام جزئي أو بدوام كامل باستخدام أفضل توصيات العمل في المنزل.

كيف يدفع لك تطبيق WHAFF Rewards App؟

يكافئك WHAFF إما ببطاقات الهدايا أو بأموال PayPal.  ستحتاج إلى 10 دولارات على الأقل لتقديم طلب دفع ، ويقولون إنك ستحصل على مكافأتك بعد ثلاثة أيام عمل.

كيف أبدأ بمكافآت WHAFF؟

للبدء ، عليك أولاً تنزيل التطبيق إما من Google Play أو Apple Store.  بمجرد تثبيت التطبيق ، على ما يبدو ، ستحتاج إلى حساب Facebook للتسجيل.  بعد ذلك ، عندما تكون جاهزًا تمامًا ، يمكنك البدء في استكشاف خياراتك لكسب المال.

شكاوى تطبيق WHAFF Rewards

إذا كنت مثلي وتكره التعرض للخداع ، فهذا جزء من المراجعة التي يجب عليك قراءتها.  وجدنا بعض الأوساخ على تطبيق WHAFF Rewards والتي نعتقد أنها قد تساعدك على تحديد ما إذا كان التطبيق يستحق وقتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة